شركة كشف تسربات المياه اسباب تسريب المياه

مؤسسة العبدالله 0542408709 لكشف تسربات المياه تقضي على اسباب تسريب المياه باحترافية، حيث تعد هذه المشكلة من اهم المشاكل التي تواجه الافراد وتؤرقهم بشكل كبير وذلك لما تسببه من مشاكل للمباني والمنازل والمنشئات لذلك ينبغي اصلاح هذه المشكلة بسرعة ، ونحن من خلال مؤسسة العبدالله نعدكم ببذل الجهد بكل سرعه واحترافيه لحل هذه المشكلة.

فقد تتم عملية الكشف عن تسريب المياه عن طريق اكتشاف أي خلل في وصلات المياه مثل مواسير الصرف الصحي والحنفيات والخزانات، خروج المياه عن المسار المحدد لها يؤدى الى تجمع المياه وتسريبها للجدران والارضيات فبالتالي تلحق بها الضرر وتعمل تآكل الحديد والخرسانة لذلك وجب حل المشكلة.

اسباب تسريب المياه التي تعالجها مؤسسة العبدالله 0542408709 :

  1. تسريب سحري: لا يرى الا بالأجهزة الالكترونية
  2. تسريب خارجي: يتم رؤيته بالعين لكن له اضرار كثيرة
  3. تسريب مخفى: هو تسريب غير مرأى لا يظهر الا بعد ان يتم تآكل جزء كبير من المكان، وهذا التسريب هو اخطر انواع التسريب.

خدمة الكشف عن تسرب المياه في  مؤسسة العبدالله 05642408709 :

  • تعتمد مؤسسة العبدالله على الكشف الإلكتروني باستخدام افضل واحدث الأجهزة في كشف تسربات المياه هذه الأجهزة لها معايير خاصه وفائقة الجودة وعن طريق عماله مدربه عالميا وتستخدم فنيين مختصين محترفين في مجال كشف التسربات الإلكتروني الذى يحدد مكان التسريب بالتحديد دون الحاجه لأتلاف أي شيء .
  • كما ان مؤسسة العبدالله تقوم بتسليم العميل تقرير فورى بعد الانتهاء من مكافحه تسريب المياه، هذا التقرير يتضمن ويشمل معلومات عن اسباب التسريب والخلل وبعض الارشادات والتعليمات لتجنب حدوث هذه المشكلة مره اخرى.

مميزات مؤسسة العبدالله في كشف تسربات المياه

  • عند وجود تسرب في أي مكان يكون من الصعب التخلص التام من الماء الا من خلال شركة متخصصة تقوم بغلق شبكة المياه الرئيسية وحنفيات وخزانات المنازل، ثم يتم ضغط خط الانابيب بغاز النيتروجين الذى يعمل على ضغط الانابيب، حيث ان وجد أي كسر صغير في خطوط الانابيب يسبب صوت يتم سماعه من خلال الجهاز الإلكتروني ولا يتم سماعه بالأذن البشرية.
  • تتميز مؤسسة العبدالله بالمتابعة الدورية من الشركة والتي تقوم بالتأكد من أن خدمة العزل تمت بشكل أكثر نجاح للمحافظة على المبنى.

 

 

No votes yet.
Please wait...
0 ردود

اترك رداً

Want to join the discussion?
Feel free to contribute!

اترك تعليقاً