خطوات فك وتخزين الاثاث

خطوات فك وتخزين الاثاث من العمليات الدقيقة التي تعتمد فيها مؤسسة العبدالله 0542408709 على عماله مدربة على اعلى مستوى حتى نحصل على رضاء العميل عن خدماتنا ، فان رضاء العميل يكون في المقام الاول بالنسبة لمؤسسة العبدلله لتخزين الاثاث.

خطوات فك وتخزين الاثاث

وعملية التخزين المنزلي من بدايتها تتم في شركتنا مؤسسة العبدالله 0542408709 كالاتي علي يد عمالتنا المتخصصين في مجال تخزين الاثاث : 

اولا يقوم النجار بواسطة المفك او ادوات خاصة به بفك الدولاب والسرير وغرفه النوم الي قطع صغيرة يمكن تخزينها بسهولة .

ثانيا ياتي عامل التغليف والتعئبة حيث يقوم بتغليف الاخشاب عن طريق الكرتون او الاكياس الجامدة  مع استخدم طبقة لزق قوية للحفاظ علي قطعة الاثاث بدون خدش او تلف او كسر او تدمير بضمان من شركتنا مؤسسة العبدالله 0542408709.

ثالثا نقوم بأخذ الاثاث بالسيارات الخاصة بنا الي اكبر  المستودعات الخاصة بشركتنا مؤسسة العبدالله وتخزينها لدينا الفترة التي يحددها العميل .

أن عملية تخزين الاثاث من العمليات الصعبة علي من يريد ان يحصل علي شركة تعمل في مجال تخزين غرف النوم والاجهزة الكهربائية او تخزين قطه الانتيكات الخاصة بكم فلا داعي للبحث الكثير لا يوجد منافس لدي شركتنا مؤسسة العبدالله 0542408709 المتخصصة في مجالها تخزين الاثاث 

تعرف معنا  علي خطوات فك وتخزين الاثاث المكتبي في شركتنا مؤسسة العبدالله 0542408709 المتخصصة في مجالها  تخزين العفش والاثاث في مستودعات كبيرة امنه وبقفل كبير وباحدث ادوات تكنولوجيا عالية .

اولا يتم تفريغ الدواليب والمكتبات في كرتونات حافظه للمحتويات من خلال العماله الخاصة بنا.

ثانيا يتم تفكيك الاجزاء الكبيره من الاثاث.

ثالثا تغليف الاجزاء الكبيره من الاثاث بالبلاستيك ستريتش حتى يتم الحفاظ عليها من الخدش.

رابعا يتم تغليف القطع الصغيره من الاثاث كل على حدى.

خامسا يتم تغليف قطع الزجاج والرخام ببلاستيك البابلز حتى يحميه من التكسير والخدش.

وللحصول على خدمات مؤسسة العبدالله في مجال عزل الفوم او رش المبيدات او في مجال تنظيف وترميم المنازل او في مجال تنظيف خزانات المياه او في مجال الصيانه والتركيبات او في مجال العزل المائي والحراري للاسطح يرجى الاتصال بنا على الرقم التالي 0542408709 نصلكم اينما كنتم.

No votes yet.
Please wait...
0 ردود

اترك رداً

Want to join the discussion?
Feel free to contribute!

اترك تعليقاً